الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*ضبط 7888 اسطوانة بوتاجاز قبل بيعها بالسوق السوداء فى سوهاج

المصدر: بوابة الاهرام 6/11/2014

سوهاج-أحمد جابر

نجحت مباحث التموين بالتنسيق وإدارة البحث الجنائى فى سوهاج مساء أمس الأربعاء، من ضبط 7888 اسطوانة بوتاجاز قبل بيعها بالسوق السوداء، كانت فى حوزة 6 أشخاص بمركز أخميم، وجار عرضهم على النيابة العامة.

تلقى اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج إخطارا من العميد حسين حامد مدير إدارة البحث الجنائى، مفاده تمكن ضباط إدارة مباحث التموين بالاشتراك وضباط إدارة البحث الجنائي من ضبط، البدري.ز.خ (37سنة- عامل)، ومحمود.ر.ر( 23سنة- عامل) يقيمان ببندر أخميم، لتجميعهما 1226 أسطوانة بوتاجاز، لبيعها بالسوق السوداء، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11959 جنح المركز.

وضبط، عبد الناصر.م.ع (51سنة- مسئول الجمعية التعاونية الزراعية لتوزيع اسطوانات البوتاجاز) يقيم بندر أخميم، لتجميعه وتصرفه في ألف أسطوانة بوتاجاز، بقصد بيعها بالسوق السوداء، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 633 جنح قسم الكوثر، وضبط طارق.م.ك (مسئول مستودع بوتاجاز) لقيامه بغلق المستودع وتصرفه في 5200 أسطوانة بوتاجاز صغيره، و400 اسطوانة بوتاجاز كبيرة، وبيعهم بالسوق السوداء، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 634 جنح قسم الكوثر.

كما تم ضبط، محمد.ف.ح (33سنة- موزع اسطوانات بوتاجاز)، وعيد البدري.ع.م( 35سنة- موزع اسطوانات بوتاجاز) يقيمان الحواويش بمركز اخميم، لتجميعهم 62 اسطوانة بوتاجاز، بقصد بيعها بالسوق السوداء، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 632 جنح قسم الكوثر.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجار، وتم التحفظ علي المضبوطات، وجار العرض علي النيابة العامة.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع